أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / قصف صهيوني على مناطق عدة من قطاع غزة

قصف صهيوني على مناطق عدة من قطاع غزة

تعرض قطاع غزة اليوم الاثنين لسلسلة من الغارات والقصف المدفعي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، أسفرت عن أضرار مادية كبيرة وإصابة مواطن فلسطيني.

وقال مراسل شهاب، إن طائرات الاحتلال قصفت مواقع للمقاومة شمال القطاع ما أدى لإصابة أحد المواطنين، حيث قصفت الطائرات في أولى غاراتها بصاروخ واحد مرصد تابع للقسام وأعادت في وقت لاحق قصف موقع تابع للبحرية بثلاثة صواريخ.

وأدى القصف لإصابة الصياد محمد موسى سعدالله البالغ من العمر “70 عاما” حيث تم نقله إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج، فيما وصفت المصادر الطبية حالته بالمتوسطة.

وجددت الطائرات الحربية قصفها على موقع الإدارة المدنية شرق جباليا بـ 3 صواريخ دون إصابات.

وأفاد مراسلنا، أن مدفعية الاحتلال قصفت ظهر اليوم بقذيفتي مدفعية نقطة رصد تابعة للمقاومة شمال بيت لاهيا شمال القطاع، فيما أطلقت آليات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي النار بشكل كثيف صوب نقطة رصد أخرى في منطقة أبو سمرة ببيت لاهيا دون إصابات.

وزعم الاحتلال سقوط صاروخ فلسطيني في منطقة مفتوحة بمدينة عسقلان المحتلة، فيما افادت تقارير عبرية بأن الصاروخ أطلق من شمال قطاع غزة وسقط في العراء دون اصابات.

وفي وسط قطاع غزة، استهدفت مدفعية الاحتلال ظهر اليوم نقاط رصد تتبع للمقاومة.

وقال مراسل شهاب، إن مدفعية الاحتلال قصفت نقطة رصد للمقاومة شرق دير البلج ونقطة أخرى شرق مخيم المغازي.

وأعلن جيش الاحتلال عن تعرض قوة عسكرية تابعة له لإطلاق نار قرب مستوطنة كيسوفيم القريبة من حدود جنوب قطاع غزة دون إصـابات.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت، أن الجيش يحقق في الحادثة وأصدر تعليمات للمستوطنين المزارعين بمغادرة الحدود على الفور.

 

صدقة جارية