أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وكالة الوطنية “التضامن” يدشن نقطتين صحيتين

وكالة الوطنية “التضامن” يدشن نقطتين صحيتين

  أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” لمحاربة اثار االرق وللدمج ولمحاربة الفقر،مساء أمس، بقرية ينكي الزمال، التابعة لبلدية كمبي صالح، بمقاطعة تمبدغه على حفل تدشين مركز صحي مجهز بكافة اللوازم الطبية تم انجازه من طرف الوكالة الوطنية “التضامن”. وتضم النقطة الصحية قاعات للمعاينة والحجز والولادة وصيدلية ومخزن أدوية يراعي معايير السلامة. بينما يتكون الطاقم الطبي من ممرض وقابلة وصيدلاني وتتوفر النقطة الصحية على أجهزة وكشف طبي .

و قد دشن قبل ذلك المدير العام للوكالة الوطنية التضامن نقطة صحية مجهزة بكامل التجهيزات الطبية في بلدة أم أعشيش التابعة لمقاطعة آمرج.

وهنأ المدير العام لوكالة التضامن سكان قرى أم أعشيش و ينكي الزمال على ولوجهم لخدمات الصحة الذي هو حقهم الطبيعي واحد أولويات الوكالة تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزا أن وكالة التضامن تم انشاؤها للتدخل في المناطق الهشة ومعالجة الاختلالات التنموية المتراكمة عبر العصور لمواصلة انجاز المكاسب خدمة للمواطن والوطن.

,رافق المدير العام لوكالة التضامن في زياراته للقرى المذكورة والي ولاية الحوض الشرقي السيد صال صيدو الحسن والسلطات الإدارية و الأمنية في الولاية.

صدقة جارية