أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / نادي ذوي الإحتياجات الخاصة يحرز أربع ميداليات في بأبوظبي

نادي ذوي الإحتياجات الخاصة يحرز أربع ميداليات في بأبوظبي

 وصل فريق نادى ذوى الاحتياجات الخاصة مساء اليوم الاثنين إلى نواكشوط قادما من ابوظبي بعد أن شارك في الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاركة فرق من 32 دولة .

وقد فاز في ألعاب القوى اللاعب محمد ولد الطالب بميدالية ذهبية في سباق 200 متر وأخرى فضية في 100 متر، فيما أحرز سيدي محمد ولد حيده ولد احمد ميدالية فضية في تنس الطاولة، واللاعب عبد الله ولد اربيه ميدالية برونزية في سباق 100 متر، كما حل اللاعب ابوبكر ولد عمر في الرتبة الخامسة في سباق 400 متر وخديجة بنت زين العابدين في المركز الخامس في تنس الطاولة.

وأكد المستشار الفني لوزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد افيل الملقب عنتر في كلمة بالمناسبة خلال استقباله للفريق بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي ان وزارة الشباب والرياضة تعتز بهذا الفوز ، مؤكدا على ان احراز 4 ميداليات في بطولة بهذا الحجم التنافسي مهم جدا وخاصة بالنسبة لهذه الشريحة التي يجب على الجميع مساندتها.

وبدوره شكر السيد عمر ولد معط الله الرئيس الشرفي للنادى اللاعبين على النتائج الجيدة التي حققوها وعلى رفعهم للعلم الوطني خفاقا طيلة هذه المنافسات وهو مايعكس العناية التي يوليها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لجميع فئات المجتمع بما فيها فئات ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا في الوقت نفسه إلى مواكبة وزارة الشباب والرياضة ودعهما لهذا النادي .

صدقة جارية