أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / اختفاء طيار سعودي في رحلة بحرية بإسبانيا

اختفاء طيار سعودي في رحلة بحرية بإسبانيا

كشفت مصادر في المملكة العربية السعودية عن اختفاء شاب يدعى عمر المطيري يعمل في شركة “أرامكو” وهو طيار سعودي، بعد أن غادر مطلع هذا الشهر في رحلة سياحية بحرية قرب مدينة برشلونة بإسبانيا ثم اختفى دون أن يعثر له على أثر.

وسبق أن أوضح شقيق المفقود أحمد المطيري، أن أخاه ذهب في رحلة سياحية بحرية تستغرق عدة أيام، ولم يعد منها، وانقطعت كل وسائل التواصل معه، مؤكدًا أن الأسرة تلقّت اتصالًا من شركة “أرامكو” يفيد بعدم صعوده في الرحلة المقررة لعودته للمملكة.

وقال إنهم اضطروا للتوجه لإسبانيا للحصول على أي معلومات تشير إلى مصيره، بعدما تواردت المعلومات المتضاربة عنه بشأن غرقه في البحر خلال الرحلة.

وظل لغز اختفاء عمر محيرًا، وسط غياب معلومات محددة عما حدث معه، وكان ابن عمه قد أورد تفاصيل عن الواقعة عبر هاشتاغ #طيار_سعودي_مختفي_في_أسبانيا في موقع “تويتر”، جاء فيها: “عمر سلمان المطيري “ابن عمي”، مهندس مدني وطيّار، ذهب في رحلة سياحية إلى أسبانيا وكان على متن احدى السفن الكبيرة “Cruise” في رحلة بحرية وسقط من على متنها بتاريخ 3 أبريل وإلى هذا اليوم الموافق 19 أبريل لم نسمع عنه خبر ولم نجده”.

وتابع: “في يوم الأحد 8 أبريل تواصلت الشركة التي يعمل فيها عمر مع أهله وأخوانه وأخبروهم بغيابه وعدم مقدرتهم على التواصل معه، وبعد البحث والتواصل مع السفارة السعودية وجدوا أغراض عمر كاملة بالسفينة “حقيبة ظهر ومحفظة وجوال” وتبيّن أنه هو الغريق”.

صدقة جارية