أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ميلاد كتلة الوفاء..أمل جديد/كدالي ولد انجبنان

ميلاد كتلة الوفاء..أمل جديد/كدالي ولد انجبنان

 

في الثامن و العشرين من ابريل ٢٠١٨م و في فندق وصال انسحبت مجموعة من اعضاء حزب نداء الوطن لاسباب متباينة بين الاعضاء المنسحبين وذالك تحت يافطة كتلة الوفاء التي ترأسها المناضلة عن حقوق الوطن و المواطن كما يحلو لها القول وللسياسية المخضرمة خدي منت امينوه رئيسة النساء في الحزب سابقا و المناضل و السياسي القطب ولد محمد فال عضو المجلس التنفيذي في ذات الحزب.

حيث قام هؤلاء النخبة بالاعلان عن انسحابهم امام جمع غفير من المناضلين السابقين في الحزب ومنتسبين جدد للكتلة ومجموعة من المثقفين والصحافة ..
كما تم طرح بعض الاسئلة على رئيسة الكتلة المنسحبة خدي منت امينوه و نائبها القطب ولد محمد فال حيث ردت الرئيسة خدي ان للانسحلب اسباب حول النظرة السياسية والتوجه الجديد للحزب لم تعد تتوافق و التطلعات الانية في الساحة السياسية مع الثناء على الحزب الشابق ورئيسه السيد داوود ولد احمد عيشه.. والمناضلين الذين تربطها بهم مسيرة نضال تكن لهم من خلالها الكثير من الود والاحترام..
و في الرد على سؤال عن توجه الكتلة افادت الرئيسة انها و زملاءها لم يقررو بعد وجهة معينة الا انها لم تنفي الانضمام الى احد الاحزاب او لربما ميلاد حزب جديد يثري الساحة السياسية..كما اجاب السيد القطب على السؤال المتعلق باهداف الكتلة و الانضمام الى احد الاحزاب بان للكتلة سياسة ستعلن عنها حينها و في وقت قريب وسيعلم الجميع بذالك في الوقت المناسب..و اردفت الرئيسة تطابق رؤياهم مع الحكومة والموالاة في الوقت الراهن وانها تشعر بصلة القربى في الفكرة السياسية مع نظرة خدمة الدولة والشعب والنهج الذي تسلكه الحكومة حاليا.. على ان الكتلة هي ايضا تهدف الى خدمة الوطن و المولطن و ليس هناك مجال للتشكيك في ذالك مع تثميم المناضلين الذين يعرفونها وما تقدمه من الخدمة و السعي و التفاني في خدمة هذا الوطن و كافة شرائح مواطنيه و اطيافه و بدون تمييز و في شتى المجالات..وردا على سؤال في المأمورية الثالثة ردت انها مقتنعة بتصويت الشعب في الاستفتاء و تعهد رئيس الجمهورية امام الشعب و في كافة وسائل الاعلام..
و على هامش الاجتماع اعلن جمع غفير من المثقفين و المناضلين المنتسبين الجدد مساندتهم و تثمينهم و مباركتهم لهذه الخطوة..و انهم سيقدمون الدعم الكامل لتوجه الكتلة و اعضائها..

كدالي انجبنان..