أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أكجوجت: المجلس الاعلي للشباب ينظم يوما تحسيسيا لحث شباب الولاية على تفعيل دوره في الحياة السياسية

أكجوجت: المجلس الاعلي للشباب ينظم يوما تحسيسيا لحث شباب الولاية على تفعيل دوره في الحياة السياسية

 

 نظم المجلس الاعلي للشباب، مساء أمس بمدينة أكجوجت اجتماعا تحسيسيا لحث شباب ولاية إنشيري على تفعيل دورهم في مختلف المجالات التنموية في البلد وتعزيز ولوجهم في الحياة السياسية على وجه الخصوص.

وأبرز الوالي المساعد لولاية انشيري، السيد توكا كويتا، في كلمة بالمناسبة، الدور المحوري الذي يطلع به الشباب في بناء الأمم وازدهارها، مذكرا بالجهود الرسمية الساعية إلى الدفع بهذه الشريحة إلى مختلف المناصب القيادية في مختلف الإدارات، تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، في هذا الإطار.

وبدوره استعرض رئيس المجلس الاعلى للشباب، السيد محمد يحيى ولد الطالب ابراهيم، أهداف المجلس والمهام الموكلة إليه، مستعرضا انجازاته خلال الفترة الماضية.

وقدم عضو المجلس السيد الراجل ولد عمار ولد أبيليل، عرضا حول أهمية الدفع بالشباب في الحياة السياسية، مبرزا الظروف المناسبة والمساعدة التي هيأتها السلطات العليا في البلد والتي تمكن الشباب من لعب دوره المحوري في مختلف مجالات التنمية.

وثمن المتدخلون خلال الاجتماع هذا النوع من اللقاءات التحسيسية باعتبارها فرصة لتبادل الآراء حول مختلف القضايا المتعلقة بالشباب.

وجرت وقائع الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة اكجوجت وعمدة بلديتها المساعد ورؤساء المصالح الجهوية والامنية وعدد كبير من المنظمات الشبابية وهيئات المجتمع المدني بالولاية.

صدقة جارية