أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تفاصيل عملية القبض على العصابة التي قتلت محمدو ولد برّو(فيديو)

تفاصيل عملية القبض على العصابة التي قتلت محمدو ولد برّو(فيديو)

وصف المدير الجهوي للأمن في ولاية نواكشوط الجنوبية المفوض الرئيسي محمدو ولد كابر، المتهمين بقتل العامل بوكالة “غزة تلكوم” في مقاطعة الميناء محمد ولد برّو، بأنهم “خلية من فريق إجرامي”.

 

وأكد ولد كابر في مقابلة مع قناة الموريتانية توقيف سبعة متهمين وكلهم شباب من أصحاب السوابق وسجناء سابقون باستثناء اثنين، مؤكدا أن المجموعة تضم مختلف فئات وألوان الشعب الموريتاني، ومن بين أعضائها ناطقون بالعربية وغيرها، وليس من بينهم أي أجنبي، بحسب تعبيره.

 

وقال ولد كابر إن القاسم المشترك بين أعضاء الفريق الإجرامي المذكور هو استهلاك المخدرات والمتاجرة بها، لافتا إلى أنهم يمتهنون السطو في الشوارع وعلى المنازل والمحلات التجارية، ويستخدمون في عملياتهم السكاكين والأسلحة النارية.

 

وأوضح المتحدث أن اكتشاف خيوط تؤدي لهذا الفريق فتح أبوابا جديدة في البحث أطالت أمد التحقيق ليشمل أشخاصا آخرين ليسوا ضمن مرتكبي هذه الجريمة تحديدا ولكنهم مشاركون لمنفذيها في عمليات إجرامية أخرى.

 

وعن وقائع الجريمة قال ولد كابر إن منفذي الجريمة ترصدوا القتيل لأكثر من يوم، واستدرجوه لسيارتهم كأنها سيارة أجرة، حيث اتجهوا به نحو طريق أهله، وبعد أن اشتبه وحاول النزول من سيارتهم بالقوة طعنوه بسكين، ثم نقلوه خارج العاصمة وأحرقوا جثته.