أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي انشيري يقوم بزيارة تفقد واطلاع لمقاطعة بنشاب

والي انشيري يقوم بزيارة تفقد واطلاع لمقاطعة بنشاب

أدى والي إنشيري، السيد زايد الأذان ولد فال أم، أمس الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لمقاطعة بنشاب بغية الاطلاع بشكل مباشر على أوضاع المواطنين في هذه المقاطعة والاستماع إلى مشاكلهم وتطلعاتهم.

وأكد الوالي خلال الاجتماع الذي عقده بالوجهاء والأطر والمنتخبين في المقاطعة أن السلطات العليا في البلد تتخذ كافة الإجراءات الضرورية بغية توفير الظروف المناسبة للمواطنين أينما كانوا من خلال الاستثمار في مختلف مشاريع البنية التحتية التي يحتاجها المواطن.

و قال إن زيارته لهذه المقاطعة تأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، الرامية إلى الاتصال بالمواطنين والتعرف على أوضاعهم والاستماع لمختلف المشاكل والعوائق التي يعانون منها بغية تشخيصها والبحث لها عن الحلول المناسبة.

وأشار إلى أن كافة المشاكل المطروحة على مستوى هذه المقاطعة سيتم رفعها للجهات المعنية كل حسب تخصصه ومتابعتها حتى تتحقق.

وكان عمدة بلدية بنشاب، السيد إخليهن ولد أعثيمين، قد استعرض في كلمة قبل ذلك أهم المشاكل المطروحة على مستوى هذه المقاطعة، مشيرا إلى أنه يعول على جهود السلطات المحلية بغية تحقيق هذه المطالب.

وثمن المتدخلون خلال الاجتماع زيارة الوالي لهذه المقاطعة، مشيرين إلى أن هذه الزيارة تؤكد على العناية والاهتمام الكبيرين الذين توليهما السلطات العليا في البلد للمواطنين أينما كانوا.

وحضر الاجتماع حاكم المقاطعة والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

صدقة جارية