أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وزارة الشؤون الإسلامية تنظم حفل إفطار على شرف الفقهاء والأئمة في مدينة ألاك

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم حفل إفطار على شرف الفقهاء والأئمة في مدينة ألاك

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، بالتعاون مع رابطة العلماء الموريتانيين، الليلة البارحة في مدينة ألاك حفل إفطار على شرف الفقهاء والأئمة في هذه المدينة.

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد أحمد ولد أهل داوود، في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذا الإفطار يأتي تكريسا للتكريم الدائم والتقدير الكبير الذي يحظى به الأئمة والفقهاء من طرف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز.

واستعرض الإنجازات المعتبرة التي تحققت في البلد في ظرف زمني وجيز، مشيرا إلى أن هذه الانجازات جاءت ضمن مقاربة شاملة لصيانة مكتسباتنا الإسلامية والنهوض بها حماية لجميع أفراد مجتمعنا من خطر الانحراف الفكري.

و بدوره أبرز عضو المكتب التنفيذي لرابطة العلماء الموريتانيين الأستاذ محمد ولد الغاظي، أهمية هذا اللقاء الذي يشكل فرصة سانحة لتبادل الآراء والأفكار، مشيدا بالدور المتميز الذي يلعبه الفقهاء والأئمة وخاصة خلال هذا الشهر الكريم في توعية المواطنين وتعليمهم أمور دينهم ودنياهم وإشاعة السلم والمحبة والانسجام بين جميع مكونات هذا الشعب .

جرى حفل الإفطار بحضور والي لبراكنة السيد محمد الشيخ ولد أسويدي، والمنتخبين المحليين والسلطات الإدارية و الأمنية بالولاية.

صدقة جارية