أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / صحفي موريتاني يتعرض للتهديد بالقتل

صحفي موريتاني يتعرض للتهديد بالقتل

 

بعد تحرى سريع و فعال، تأكدت لدينا الهوية الفعلية، للذى هدننى بالإغتيال اليوم مساءا، دفاعا ،حسب قوله،عن عرض المتحايل المافيوي،زين العابدين ولد الشيخ أحمد ولد محمد محمود،ئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين .
صاحب الرقم 22309970 هو تحديدا المسمى الشيخ أحمد المأجور المغامر المغرور .
و خلال ساعات سأكشف بدقة أين يسكن و من هو تحديدا،و يمكن للجهة الرسمية الحصول على هويته ، عبر شركة شنقيتل،قبل أن يتصل عليها المافيوي المتحايل زين العابدين، و ينبهها لضرورة المحو الكلي لمعلومات و هوية المتصل، غير الخبير و غير الفاره، فى تنفيذ عمليات التهديد و الابتزاز، أو حتى الاعتداء الفعلي .
موريتانيا أصبحت دولة السيبة بامتياز و مجال نفوذ عصابات الفساد الحالية، و رغم أنى من قبل، تجاوزت عن كل من ظلمنى ،بالنسبة للحساب الأخروي،لكن مازلنا فى الدنيا،و حالتها تستدعى الحزم و الاحتراز .
فحفظ النفس واجب،ضمن وجوب تحقق كليات و مقاصد الدين الخمس.
و من خلال هذه السطور أدعو الفريق محمد ولد مكت الفاضل المحترم،المدير العام للأمن الوطني و النيابة من وراءه، للتدخل الميداني الحازم الفوري، للوقوف على خلفيات هذه التهديدات العلنية الفجة المتفلتة،خارج سياق القانون و صيغ التخاصم البشري المنضبط ، بقيود القانون و الشرع الحنيف .
أجل ابحثوا بشأن ملف هذا الاتصال المريب الخطير،قبل حصول ما لا تحمد عقباه ،لا قدر الله،و الله خير حفظا/بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن -أطار/ قنمريت

شاهد أيضاً

اجتماع مجلس الوزراء

اجتمع مجلس الوزراء، صباح اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد …

حول الألبان

قال الأديب العلامة بَبّاه بن امّيه الأبهمي رحمه الله: لتَشْترِ إن تُـردْ لبَنًا “گـلـرْيَا” :: و”سَلْيَا” إن …