أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وزارة الداخلية: أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما ينتج عنه

وزارة الداخلية: أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما ينتج عنه

 

أصدرت وزارت الداخلية الموريتانية اليوم بياناً أهابت فيه جميع المواطنين بضرورة “ضبط النفس والتحلي بروح المسؤولية وتجنب كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمن وسلامة المواطن”.

وحذرت وزارة الداخلية في بيانها من أن “أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما ينتج عنه من إخلال بالأمن وسيعرضهم للعقوبات المنصوص عليها وفقا للقوانين المعمول بها في هذا المجال”

نص البيان :

“شهدت بلادنا يوم السبت 22 يونيو 2019 تنظيم انتخابات رئاسية تنافس خلالها 06 مرشحين في جو من الحرية والأمن والسكينة والاستقرار طيلة أيام الحملة الانتخابية.

وفي هذا الاطار عملت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات على جمع ومركزة المعلومات تمهيدا لاعلان النتائج المؤقتة الذي تم بالفعل يوم أمس الموافق 23 يونيو 2019.

وسبيلا للحفاظ على هذا المناخ الايجابي فإن وزارة الداخلية واللامركزية حرصا منها على حفظ أمن المواطنين وممتلكاتهم تهيب بالجميع ضبط النفس والتحلي بروح المسؤولية وتجنب كل ما يمكن أن يشكل تهديدا لأمن وسلامة المواطن.

وبناء على ماسبق، فإن الوزارة تلفت انتباه الجميع إلى أن أي تجمع غير مرخص سيتحمل أصحابه مسؤولية ما نتج عنه من إخلال بالأمن وسيعرضهم للعقوبات المنصوص عليها وفقا للقوانين المعمول بها في هذا المجال”.

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد والصناعة يعقد اجتماعا مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة

عقد وزير الاقتصاد والصناعة، السيد الشيخ الكبير مولاي الطاهر، أمس الجمعة على هامش مشاركته في …

أطـــار: الحكومة تتعهد ببناء الطرق وفك العزلة عن مناطق سياحية

أعلنت الحكومة الموريتانية أنها ستعمل على بناء الطرق وفك العزلة عن المناطق السياحية بولاية آدرار …