أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تنظيم النسخة الأولى من منتدى المهندسين الموريتانيين

تنظيم النسخة الأولى من منتدى المهندسين الموريتانيين

نظمت الجمعية الموريتانية للهندسة بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والبنك الوطني الموريتاني اليوم السبت في نواكشوط أول نسخة من منتدى المهندسين الموريتانيين تحت شعار “الاستثمار في رأس المال البشري ، عامل أساسي للتنمية المستدامة”.

ويشمل برنامج المنتدى عروضا يقدمها خبراء حول دور المهندس وتوظيف خبراته المتنوعة في شتى المجالات لخدمة النهوض بالدول واستغلال ثرواتها لتحقيق رفاهية شعوبها، إضافة الى زيارة معرض منظم على هامش التظاهرة.

وأكد رئيس لجنة الحكامة عضو المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب، الدكتور بحيدة ولد خطري، في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذا المنتدى الاول من نوعه يتنزل في سياق الدفع بالعمل الشبابي الى الامام تنفيذا لمشروع تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي خصص للشباب محورا كاملا في برنامجه الانتخابي.

وأوضح ان الاستثمار في المصادر البشرية هو حجر الزاوية في تحقيق تنمية مستدامة في ظل قيادة رئيس الحمهورية، داعيا المشاركين في المنتدى الى الخروج بتوصيات. ترفع من القيمة المضافة للبلد خصوصا اذا كانت بأيادي شبابية وطنية تمتلك خبرات حصلت عليها بواسطة الدراسة في انحاء متفرقة من العالم.

ومن جانبه اثنى محمد أب سيدي محمد، الامين العام للمنتدى، على الجهود والاستعداد الذي تلقاه من المجلس الاعلى للشباب مما مكن من نظيم النسخة الاولى من هذا المنتدى في ظروف جيدة.

وحضر افتتاح أعمال النسخة الاولى من المنتدى رئيس المجلس الاعلى للشباب وكالة الدكتور لمرابط عيسى باب .

شاهد أيضاً

انواذيبو :انطلاق فعاليات الأيام الثقافية والفنية لصالح الجمعيات الشبابية والثقافية في المدينة

  انطلقت ليلة البارحة بمركز المعرفة في مدينة انواذيبو فعاليات الأيام الثقافية والفنية “النسخة الأولى …

الشعب المصري يشعل ثورة جديدة لاسقاط السيسي

تشتغل مشاعل الثورة من جديد في مصر وسط دعوات للتظاهر والاحتشاد للمطالبة برحيل الرئيس عبد …