أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ازويرات: تنظيم ملتقى تشاوري حول معرفة الاسر الاكثر فقرا بولاية تيرس ازمور

ازويرات: تنظيم ملتقى تشاوري حول معرفة الاسر الاكثر فقرا بولاية تيرس ازمور

انطلقت اليوم الاثنين بدار الشباب الجديدة في مدينة ازويرات اعمال ملتقى تشاوري حول معرفة الاسر الأكثر فقرا بولاية تيرس ازمور منظم من طرف ادارة السجل الاجتماعي التابعة لوزارة الاقتصاد والصناعة.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى في اطار برنامج للتكافل الاجتماعي تبنته السلطات العليا فى البلد لمساعدة 2000 اسرة بالولاية وتحسين ظروفهم المعيشية.

واكد والي تيرس الزمور السيد اسلم ولد سيدي في كلمة بالمناسبة حرص السلطات العليا فى البلد على نجاح هذه العمليه مطالبا الوجهاء والمجتمع المدني والأئمه بالتعاون مع هذه البعثه من اجل معرفة المستهدفين الحقيقيين فى الولايه بشكل شفاف و موضوعي.

وبدوره اوضح مدير السجل الاجتمامدعي بوزارة الإقتصاد والصناعة السيد شيبة ولد حبيب ان هذ البرنامج يأتي تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى لمساعدة الفئات الفقيرة والهشة من اجل التحسين من ظروف حياتهم المعيشية مشيدا بالدور الذي يقوم به السجل الاجتماعي بوصفه المرجعية الوحيدة للدولة لوضع الخطط الاقتصادية والصحية والتعليمية للاسر الفقيرة.

اما عمدة بلدية ازويرات السيد المامى ولد ابلال فقد اكد استعداد البلدية للتعاون مع هذه البعثة امن اجل تحديد الاسر المستهدفة.

وجرى الاجتماع بحضور السلطات الادارية والامنية في الولاية .

شاهد أيضاً

انواذيبو :انطلاق فعاليات الأيام الثقافية والفنية لصالح الجمعيات الشبابية والثقافية في المدينة

  انطلقت ليلة البارحة بمركز المعرفة في مدينة انواذيبو فعاليات الأيام الثقافية والفنية “النسخة الأولى …

الشعب المصري يشعل ثورة جديدة لاسقاط السيسي

تشتغل مشاعل الثورة من جديد في مصر وسط دعوات للتظاهر والاحتشاد للمطالبة برحيل الرئيس عبد …