أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الجزيرة تعلن وفاة أحد أكبر مذيعيها

الجزيرة تعلن وفاة أحد أكبر مذيعيها

نعت قناة الجزيرة الإعلامي الأردني محمد خير البوريني الذي وافته المنية أمس الأول عن عمر يناهز الستين سنة؛ بعد صراع طويل مع المرض.
وقال أحمد اليافعي مدير الجزيرة في رسالة مخاطبا العاملين في المحطة: أنعي إليكم اليوم أخا كريما وزميلا عزيزا وأستاذا قديرا، هو محمد خير البوريني، الذي وافته المنية في عمّان بعد صراع مع المرض، ورحلة حافلة بالنجاح والعطاء والتضحية، في محطات وقنوات عديدة، أهمها كانت مع الجزيرة.
وأضاف : بدأ الأخ البوريني مع الجزيرة منذ بداياتها، ولا زلت أتذكر مشهد الزميل البوريني على شاشة الجزيرة وهو يغطي الحرب في العراق وفي أفغانستان وغيرها من التغطيات المهمة، قبل أن يقدم واحداً من أهم برامج الجزيرة ألا وهو برنامج “مراسلو الجزيرة” لسنوات عديدة.
ولفت اليافعي الى أن الراحل “كان من رعيل الصحفيين الأوائل الذين اندمجوا مع رسالة الجزيرة وأعطوها من وقتهم وعمرهم، ولم يبخلوا بنصح ولا توجيه أو تدريب لمن عملوا معه أو تعلموا على يديه.”
وأكد أن البوريني “ظلّ قرينا للتواضع الممزوج بالاحترافية، ومثالا للوفاء لمهنته، وقريبا من كل الذين عرفوه، وإن باعدت بينهم المسافات.

شاهد أيضاً

أول هدف لميسي مع نادي برشلونه

أول هدف لميسي مع نادي برشلونه الاسباني https://web.facebook.com/1440012249649746/posts/2468142520170042/?vh=e&d=n&_rdc=1&_rdr

بيرام يكذب على وطنه/بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن

  رغم ما يعانى منه خطاب ايرا و زعيمها بيرام من تضخيم لقضية العبودية،إلا أن …