أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تخليد اليوم الوطني للرياضة في ادرار وتيرس زمور

تخليد اليوم الوطني للرياضة في ادرار وتيرس زمور

أشرف السيد محمدو ولد محمد محمود ولد الأغظف مدير ديوان والي آدرارصباح اليوم السبت بأطارعلى تخليد اليوم الوطني للرياضة في دورته الخامسة تحت شعار : ” الرياضة أساس الثقة في النفس والانضباط والوطنية “.

وقد تميز تخليد اليوم الوطني للرياضة اليوم بتنظيم سباق ماراتوني امتد على مسافة (5) كلم غرب مدينة أطار.

وأوضح السيد احمدو ولد محمدن المندوب الجهوي للشباب والرياضة في آدرار للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذا السباق شاركت فيه عشرات المتسابقين من مدنيين وعسكريين ، ووزعت جوائز نقدية على الستة الأوائل منهم .

وأضاف أن تخليد اليوم الوطني للرياضة سيشفع مساء اليوم بمباراة في كرة القدم مع توزيع جوائز نقدية على الفائزين فيها.

حضرانطلاقة تخليد اليوم الوطني للرياضة السيد لبات ولد المختار حاكم مقاطعة أطار والشيخ ماء العينين ولد سعدبوه العمدة المساعد والسيد سيدي ولد امغمبج عمدة بلدية الطواز.

 كما اشرف والي تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيدي صباح اليوم السبت في ازويرات على انطلاق الفعاليات المخلدة لليوم الوطني للرياضة على مستوى الولاية تحت شعار “الرياضة اساس الثقة في النفس والانضباط والوطنية” .

وتمبزت هذه الفعاليات بتنظيم ماراتون ازويرات بحضور السلطات الادارية والامنية بمشاركة 72 متسابقا على مسافة خمس كلمترات انطلاقا من منطقة تازاليت في اتجاه المنصة الرسمية وسط مدينة ازويرات.

وتم في نهاية السباق تم توزيع جوائز نقدية على الثلاث الاوائل .

وهنأ والي تيرس زمور في كلمة بالمناسية المشاركين في هذا المارتون مذكرا باهمية ممارسة الانشطة الرياضية على صحة الفرد والمجتمع ،مبرزا العناية القصوى التي يوليها

رئيس الجمهورية للرياضة من خلال اشرافه الشخصي على انطلاقة فعاليات هذا اليوم .

وحث الجميع على ممارسة الرياضة حفاظا على الصحة.

ويتضمن برنامج هذا المساء مباراة في كرة القدم .

جرت الانطلاقة بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية و الوالي المساعد وحاكم مقاطعة ازويرات المساعد وقادة الوحدات العسكرية والامنية بالولاية والمندوب الجهوي للشباب.

تعليق واحد

  1. Can I just say what a relief to find someone who actually knows what theyre talking about on the internet. You definitely know how to bring an issue to light and make it important. More people need to read this and understand this side of the story. I cant believe youre not more popular because you definitely have the gift.

اترك تعليقاً

صدقة جارية