أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / هذا ما ناقشه ولد هميد خلال لقائه مع ولد الغزواني

هذا ما ناقشه ولد هميد خلال لقائه مع ولد الغزواني

أفادت مصادر مقربة من النائب البرلماني بيجل ولد هميد، أن الأخير أكد دعمه للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اللقاء الذي جمعه به في القصر الرئاسي مساء أمس الثلاثاء.

وقالت المصادر لـموقع «صحراء ميديا» الذي اورد النبأ إن ولد الغزواني استقبل ولد هميد في اجتماع استمر لقرابة ساعة من الزمن، وتطرق حديثهما للتطورات السياسية الأخيرة، والأزمة التي شهدها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.

ووصفت المصادر اللقاء بأنه «كان مثمراً»، مشيرة إلى أن ولد هميد أكد للرئيس أنه في موقفه الأخير من المرجعية كان «داعماً» للنظام الحاكم بغض النظر عن «رأسه» وذلك انسجاماً مع «خيارات» الحزب الحاكم.

من جهة أخرى فتح ولد هميد مع الرئيس موضوع الأراضي الزراعية في مقاطعة كرمسين، جنوب غربي البلاد، والتي وزعت بأمر من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، على المزارعين المؤجرين.

وكان ولد هميد يعترض على عملية توزيع الأراضي الزراعية، ويعتبر أنها شهدت بعض «الأخطاء»، داعياً الرئيس إلى ضرورة «إعادة النظر في توزيعها».

ولم يعرف إن كان ولد هميد سيحضر اجتماعاً ستعقده لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء اليوم الأربعاء، وهو الذي سبق أن رفض توقيع بيان صادر عن أغلب أعضائها.

صحراء ميديا

شاهد أيضاً

اجتماع سياسي فى منزل اشريف ولد عبد الله بلكصر

اثنين, 2019/12/16 – 10:48 اجتمع البارحة ،مساء 15/12/2019 بمنزل رجل الأعمال الشهير، اشريف ولد عبد …

اختتام حملة رش المستشفيات والمراكز والنقاط الصحية بولايات نواكشوط

  اختتمت مساء امس الأحد بوزارة الصحة الحملة الخاصة برش المستشفيات والمراكز والنقاط الصحية بولايات …