أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / وزير التجهيزوالنقل يؤدي زيارة تفقد وإطلاع لبرنامج”خدماتي”

وزير التجهيزوالنقل يؤدي زيارة تفقد وإطلاع لبرنامج”خدماتي”

أدى وزير التجهيز والنقل السيد محمدو أحمدو أمحيميد اليوم الإثنين زيارة تفقد واطلاع لعدد من المصالح التابعة لبرنامج “خدماتي” وذلك للوقوف على مدى تقدم العمل بها.

وعاين الوزير مختلف الخدمات المقدمة في اطار هذا البرنامج وتلقى شروحا مفصلة حول الطرق المتبعة في التعامل مع طلبات المواطنين.

و أوضح الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء عقب الزيارة أن الهدف من وجوده اليوم بهذا المرفق هو الإطلاع ميدانيا عن قرب على مدى تقدم مشروع “خدماتي” والتعرف عن قرب على تجاوب المواطنين معه وذلك في إطار إستراتيجية الحكومة لمتابعة جميع الخدمات تنفيذا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المدرجة في برنامجه الانتخابي.

وقال أن الزيارة مكنته من الوقوف على تقييم المواطن لهذه الخدمة بين من يري بأنها جيدة وممتازة وتخدمه ومن يري بأنها تعاني نواقص تحتاج الإصلاح .

وأشار في هذا الصدد إلى أن بدايات العمل لاتسلم من نواقص مطالبا بمواصلة هذا التقييم كما طالب القائمين على برنامج “خدماتي” بالجدية في العمل، خدمة للوطن والمواطن.

وأكد في النهاية على ضرورة العمل بشكل جماعي من أجل انجاح هذه الخدمة مشيرا إلى أنها ستعمم على جميع الوزارات مستقبلا حرصا على راحة المواطن.

ورافق الوزير خلال هذه الزيارة مستشارون و أطر من القطاع .

صدقة جارية