أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي داخلت نواذيبو يبدأ جولة تفقدية في الولاية

والي داخلت نواذيبو يبدأ جولة تفقدية في الولاية

 بدأ والي داخلت انواذيبو السيد محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره، مساء اليوم الأربعاء، زيارة تفقد واطلاع تشمل مقاطعة الشامي والمراكز الإدارية التابعة للولاية.

واستهل الوالي زيارته الميدانية من مركز الإداري بولنوار حيت ترأس مهرجانا نقل خلاله تحيات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزير لسكان بولنوار.

وأوضح الوالي أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع ميدانيا على حياة المواطنينن والظروف التي يعيشونها، وذلك في إطار السياسة المتبعة من طرف رئيس الجمهورية الهادفة إلى تقريب الخدمات من المواطنين.

واستعرض الوالي الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية في مجال البنى التحتية، والصحة، والتعليم، والطرق، وتطوير المنظومة الأمنية حتى تقوم بواجباتها المتعلقة بتوفير أمن المواطنين وحماية حدود البلاد.

وأكد الوالي أن هذه الولاية حظيت باهتمام خاص من طرف رئيس الجمهورية حيث تم تحويلها إلى قطب اقتصادي من خلال جعلها منطقة حرة، وتعزيز ذلك بإنجاز بنى تحتية ساهمت بشكل كبير في تنمية المدينة والرفع من المستوى المعيشي للسكان.

وزار الوالي بعض المنشآت التعليمية في بولنوار، والمزرعة النموذجية، والمركز الثقافي لبولنوار، والنقطة الصحية الموجودة في البلدية.

واستمع إلى شروح مفصلة عن وضعية هذه المنشآت والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

وتطرق للإصلاحات الجوهرية التي قامت بها الدولة في مجال الصيد، والتي مكنت من الحفاظ على هذه الثروة وتسييرها تسييرا معقلنا.

وثمن عمدة بولنوار السيد أحمد ولد باري بدوره الإنجازات التي تحققت للساكنة مستعرضا بعض المشاكل المتعلقة بتخطيط البلدية.

ورافق الوالي في هذه الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو، ورئيس المركز الإداري بولنوار، والمصالح الجهوية والسلطات الأمنية والعسكرية في الولاية.

اترك تعليقاً

صدقة جارية