أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / وزير الوظيفة العمومية يحث المركزيات النقابية على تعزيز مساهمتهم في جهود محاربة فيروس كورونا

وزير الوظيفة العمومية يحث المركزيات النقابية على تعزيز مساهمتهم في جهود محاربة فيروس كورونا

حث وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، الدكتور كامرا سالوم محمد، المركزيات النقابية خلال لقائه بهم اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، على مواكبة الحكومة في جهودها للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وطالب النقابات بالمساهمة الفعالة في عمليات التوعية والتحسيس بمخاطر هذا الفيروس، وإطلاع المجتمع على الإجراءات التي يجب إتباعها للوقاية منه.

وقال إن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتعليمات من رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لإشراك الشغيلة نقابات وعمال في الجهود المقام بها على كافة الجبهات لمحاصرة هذا الوباء العالمي.

وأضاف أن الظرف يتطلب تعزيز الصلة المباشرة بالشغيلة والمؤسسات والتعاون معهما توجيها وإرشادا ليلعب الجميع دوره في التحسيس حول ضرورة الابتعاد عن المسلكيات التي قد تكون لها انعكاسات سلبية على التعاطي مع تعليمات وزارة الصحة.

و أعرب المتحدثون باسم النقابات المركزية، خلال اللقاء، عن استعدادهم لمواكبة الحكومة في جهودها لحماية المواطنين من مخاطر هذا الفيروس الفتاك.

وثمنوا ما تم القيام به من إجراءات احترازية صحية وأمنية بما في ذلك إغلاق الحدود البرية والبحرية والجوية لحماية مجتمعنا من هذا الخطر.

جرى اللقاء بحضور المدير المساعد للعمل، السيد سيدي محمد ولد جدو.