أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / عشق ريال مدريد وزيدان يطارد بيانيتش قبل الانضمام إلى برشلونة

عشق ريال مدريد وزيدان يطارد بيانيتش قبل الانضمام إلى برشلونة

يسعى فريق برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الكروي الجديد، ومن بين أبرز اللاعبين الذين يضعهم على لائحته الموهوب البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي.

وباتت كل المؤشرات في الساعات الماضية، تدل على توصل برشلونة ويوفنتوس لاتفاق بشأن اللاعب ويتبقى فقط الاتفاق على مقابل الصفقة، فضلاً عن أن اللاعب لم يبد أي اعتراض حتى الآن على الاعتراض للعملاق الكتالوني.

ودائما ما تحفل كرة القدم بالقصص المثيرة التي تمشي فيها العاطفة جنبا إلى جنب مع الاحتراف وتقاليده وما يفرضه على اللاعب، وفي حال انتقال بيانيتش إلى برشلونة سيكون أحد القصص المثيرة والمؤثرة الجديدة لكرة القدم.

فاللاعب البوسني الموهوب كشف منذ سنوات طويلة عن أنه من عشاق نادي ريال مدريد، وأن مثله الأعلى منذ كان ناشئا صغيرا يعشق كرة القدم، كان الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان، لاعب الفريق الملكي السابق في عصر الجلاكتيكوس الأول، والمدير الفني الحالي للفريق، والذي حققه برفقته أعظم الإنجازات وقاده لثلاثية تاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا، من الصعب على أي مدرب تكرارها.

عشق ريال مدريد وزيدان يطارد بيانيتش قبل الانضمام إلى برشلونة

عشق ريال مدريد وزيدان يطارد بيانيتش قبل الانضمام إلى…

وكشفت تقارير إيطالية اليوم الأربعاء، عن أن ميراليم بيانيتش هو أحد المدريديستا المعروفين في عالم لاعبي كرة القدم، ولكنه الآن قد يواجه حبه في الكلاسيكو الإسباني حال ارتدى قميص برشلونة.

وكتبت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية الشهيرة أن هناك اتفاق بالفعل بين برشلونة ويوفنتوس على صفقة ميراليم بيانيتش، حيث سيدفع البارسا مقابلا ماليا، بالإضافة إلى بعض اللاعبين مثل: إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

كان بيانيتش قد أدلى بتصريحات سابقة، وهو لاعب في روما، قال فيها: عندما كنت طفلا، قررت أن أصبح لاعب كرة قدم بفضل زين الدين زيدان، لقد كان مثلي الأعلى، كان أفضل لاعب قد رأيته يداعب الكرة في التاريخ.

وفي عام 2013، خرج بيانيتش بتصريحات كشف فيها أن ريال مدريد كان (فريق طفولته) الحلم بالنسبة له، وقال: «من لا يحلم باللعب معهم»، ولكن في 2020 قد يتغير كل شيء ويصبح اللاعب في صفوف العدو لريال مدريد، غريمه برشلونة.