أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مركز الاستطباب بأكجوجت يكشف تفاصيل أول إصابة كورونا بالمدينة

مركز الاستطباب بأكجوجت يكشف تفاصيل أول إصابة كورونا بالمدينة

كشف مركز الاستطباب بمدينة أكجوجت عاصمة ولاية إنشيري منتصف ليل البارحة تفاصيل الإصابة بفيروس كورونا المستجد المسجلة في المدينة، والتي أعلنتها وزارة الصحة مساء، مؤكدا أنها تعود لرجل يبلغ من العمر 58 سنة، وصل المركز يوم الأربعاء الماضي.

وأكد المركز في تدوينة على حسابه في فيسبوك أن المصاب بصحة جيدة ولا يشكو أي أعراض مقلقة، مردفا أنه الآن في العزل المخصص للمصابين، ويتلقى الرعاية الطبية المناسبة.

وأشار المركز إلى أن الرجل وصل وقد ظهرت عليه بعض الأعراض، حيث اشتبه الطبيب في حالته رغم أنه نفى أن يكون قد سافر خارج الولاية في الآونة الأخيرة.

وقد طلب الطبيب المعاين – وفقا لمنشور المركز – الفحص السريع ليظهر نتيجة موجبة للمرض، فتم عزله مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية، وأخذ عينة للفحص PCR  في نفس اليوم للتأكد، وعادت النتيجة زوال الجمعة لتؤكد إصابة المعني.

وطمأن المركز ساكنة المدينة بأن كل الإجراءات الاحترازية تمت مراعاتها بالنسبة للطاقم الصحي المعاين، ومراعاة قواعد التعقيم الضرورية.

ودعا المركز المواطنين للأخذ بجميع الأسباب وعلى رأسها الثقة بالله، وتباع جميع الإجراءات الاحترازية المعروفة، كوضع الكمامات، والتعقيم المستمر للأيدي، والتباعد الجسماني، وعدم الخروج إلا لضرورة قصوى.

الاخبار

صدقة جارية