أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / نجل الرئيس السابق يلوح بمقاضاة بوعماتو

نجل الرئيس السابق يلوح بمقاضاة بوعماتو

– شدد بدر ولد عبد العزيز نجل الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز على أنه “لا علاقة لغزواني بمن يسيء إلى عزيز والعكس صحيح”، مشيرا إلى أنه  “إن كان هنالك خلاف بين ولد عبد العزيز وولد الغزواني فهو حول بعض القضايا البسيطة، وإن لم يكن فذلك شأنهما”.

واتهم نجل الرئيس السابق رجل الأعمال محمد ولد بو عماتو بالوقوف وراء قرصنة هاتفه من خلال بريد إلكتروني لابنه عابدين كان يستخدمه لتنزيل ألعابه، مردفا أنه قابل هذا الأمر “برفع دعوى قضائية هنا في المملكة الاسبانية ضد كل المتورطين في الملف”.

وأضاف ولد عبد العزيز النجل أن ما توصلوا به من معلومات تشير إلى أن رجل الأعمال محمد ولد بو عماتو كان وراء ما وصفها بـ”العملية الطفولية التي كنت أربأ به عن مستواها”.

وقال بدر ولد عبد العزيز في بيان تلقت الأخبار نسخة إنه يعلن يتبرأ باسمه وباسم والده “من تلك الخلية التي تدافع عن الوالد بأساليب تسيئ بشكل شخصي إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وإلى قبيلته”، قائلا: “لا ذلك أسلوبنا ولا نؤمن بالقبلية ولا الجهوية، الرئيس محمد ولد عبد العزيز شخصية عامة، وكذلك الرئيس محمد ولد الغزواني، والنظام كل النظام مسؤول أمام الشعب عن أخطائه سواء في عشرية عزيز أو اليوم في حكم ولد الغزواني”.

وأكد بدر ولد عبد العزيز أنه شخصيا يحترم الرئيس محمد ولد الغزواني، ويعتبره بمثابة والده، مردفا أنه عهده “دائما أخلص أصدقاء أبي، وأتبرأ من كل من يسيء إليه أو يحمله وحده مسؤولية ما يحدث في دهاليز النظام من مخالفات وأخطاء وفساد ففي ذلك استهداف لشخصه غير مبرر”.