أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي انواذيبو يتفقد مخازن المواد المتفجرة

والي انواذيبو يتفقد مخازن المواد المتفجرة

أدى والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال صباح اليوم الاثنين زيارة تفقد لبعض المنشآت الخدمية في المدينة شملت الإدارة الجهوية للشركة الوطنية للكهرباء والمندوبية الجهوية التابعة للشركة الوطنية للغاز.

وخلال الزيارة أستمع الوالي لشروح مفصلة قدمها القائمون على هذه المؤسسات حول دورها الخدمي في المدينة ومدى مواءمته مع تطلعات المواطنين .

وعقب هذه الزيارة أدلى الوالي بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضح فيه أهمية هذه المنشآت وما تضطلع به من دور هام في توفير خدمات الكهرباء والغاز المنزلي للمواطنين. 

وأشار إلى إن الزيارة قادته أيضا إلى ميناء انواذيبو المستقل حيث اطلع على مخزون المواد القابلة للاشتعال والظروف التي يتم فيها تخزين هذه المواد والاحتياطات المتخذة في هذا المجال لتفادي حدوث أي ضرر يمكن أن يحصل عن طريق هذه المواد.

وشدد على ضرورة المحافظة على اتباع الاجراءات التي تضمن السلامة ، مؤكدا أن الدولة ستتخذ في مقبل الأيام إجراءات إضافية للمساعدة في ذلك.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد احمد ولد احويبيب وعمدة المدينة النائب القاسم ولد بلالي وممثلي الأجهزة الامنية في المدينة.