أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / “تواصل” يدين الإساءة للنبي ويحذر من الانجرار وراء أنظمة التطبيع

“تواصل” يدين الإساءة للنبي ويحذر من الانجرار وراء أنظمة التطبيع

– أدان المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” بشدة إعادة الصحيفة الفرنسية “شارلى ابدو” نشر الرسوم المسيئة للنبي عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم، وحذر من الانجرار وراء أنظمة التطبيع.

ووصف المكتب في بيان صادر عنه خلال دورة له إعادة الصحيفة الفرنسية نشر صورة مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم بأنه “يعتبر تحريضا خطيرا على كراهية الإسلام، واستفزازا غير مقبول لمشاعر المسلمين لا يمكن تسويغه”.

 
وذكر المكتب بـ”الموقف الثابت من قضية الأمة الأولى، وبحالة الإجماع الوطني الرافض للمساومة على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة”، وحذر من ما وصفه بـ”الانجرار وراء أنظمة “التطبيع” المسايرة لمخططات المحتل وحلفائه بهدف تصفية القضية خدمة لمصالح الكيان الصهيوني الغاصب”.

وأعلن المكتب تضامنه مع المتضررين من الأمطار والسيول في مختلف مناطق البلاد، وعزى أسر الضحايا، وطالب بالإسراع في علاج مخلفاتها وإصلاح الطرق وفتح ممرات آمنة لفك العزلة عن المناطق المنكوبة وتقديم المساعدات الأساسية للمتضررين.

كما أشاد بجولة الزعيم الرئيس للمعارضة الديمقراطية إبراهيم ولد البكاي في الولايات المتضررة، ووقوفه عن قرب على حجم الأضرار ودعوته الحكومة للإسراع في التدخل لصالح المتضررين.

 
وشكر المكتب التنفيذي للحزب مناضلي ومناضلات الحزب وكل الخيرين الذين هبوا لنجدة  المتضررين من الأمطار والسيول، على ما وصفه بتجاوبهم السريع مع دعوة الحزب للتبرع لصالح المتضررين، كما أشاد بمبادرة اتحاديات تواصل وأقسامه بزيارة المناطق المتضررة في اللحظات الأولى رغم صعوبة الوصول وقطع الطرق، وثمن عاليا تدخل بعض نواب الحزب وقياداته وزياراتهم الميدانية للتضامن مع المتضررين ومواساتهم.

الاخبار انفو