أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / معادن موريتانيا تدعو المنقبين إلى احترام إجراءات السلامة المطلوبة

معادن موريتانيا تدعو المنقبين إلى احترام إجراءات السلامة المطلوبة

دعت شركة معادن موريتانيا المنقبين في منطقة تازيازت إلى التجاوب الفوري مع الإجراءات المطلوبة لضمان سلامتهم ووعي المخاطر المترتبة على هذه التجاوزات وما قد تفضي اليه الانهيارات المحتملة من خسائر باهظة، راح ضحيتها في السابق للأسف الشديد الكثير من المنقبين نسأل الله أن يشملهم بواسع رحمته.

وأوردت الشركة في بيان صادر عنها اليوم الجمعة تلقت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه انه بعد المعلومات المؤكدة التي حصلت عليها معادن موريتانيا والتي أثبتتها بعثاتها ميدانيا، اثر عملية تحسيس شاملة قامت بها مؤخرا في جميع المجاهر، بشأن عدم احترام المنقبين في منطقة تازيازت للنظم والإجراءات الأمنية الضرورية لضمان سلامتهم خصوصا ما يتعلق بالمسافة المطلوبة بين المجاهر وإجراءات السلامة اللازمة في كل حفر.

وقال البيان ان معادن موريتانيا تثمن من جهة أخرى ما حصل على صعيد احترام إجراءات السلامة في ولاية تيرس زمور وتدعو جميع المنقبين في المناطق الأخرى إلى الاقتداء بهم في هذا الصدد.

وأوضح البيان انه سعيا من الشركة الي حماية المنقبين وضمان سلامتهم بعدم تكرار مثل هذه الحوادث وتوفير احسن الظروف لممارسة انشطتهم، فإنها توجه نداء عاجلا إلى جميع المنقبين في منطقة تازيازت إلى تفادي الأسوء والامتناع عن التراخي في اتباع إجراءات السلامة الواردة أعلاه وتلزم جميع المنقبين باتخاذ ما هو ضروري في هذا الشأن.

صدقة جارية