أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / وزير التشغيل يعلن من مسقط راسه كوراي انطلاق ضخ تمويل رزمة من المشاريع

وزير التشغيل يعلن من مسقط راسه كوراي انطلاق ضخ تمويل رزمة من المشاريع

ترأس معالي وزير التشغيل و الشباب و الرياضة السيد الطالب ولد سيد أحمد اليوم الأحد في مركز كوراي الاداري التابع لمقاطعة غابو بولاية كيدي ماغه اجتماعا مع ممثلي الروابط و الأندية الشبابية و الرياضية .

وأعلن الوزير خلال الاجتماع عن انطلاق ضخ تمويل المشاريع التي تمت المصادقة عليها سابقا ضمن برنامج “مشروعي مستقبلي” خلال الأسبوع المقبل بإذن الله .

وأضاف أن خطط التشغيل متواصلة و ستشهد وتيرة متسارعة خلال المرحلة المقبلة وذلك بإطلاق برنامج جديد هو “مهنتي” الذي يتعلق أساسا بتكوين و تشغيل الشباب ممن لم يحالفهم الحظ في المشوار الدراسي .

وعبر عن ثقته في مساهمة شباب الولاية في كل حملات التطوع و تغيير العقليات لنضجهم ووعيهم بضرورة تطور المجتمع وزرع ثقافة البذل والعطاء والاستعداد لكل ما يخدم المجتمع المحلي .

وأكد أن القطاع يسعى لتحقيق مطالب الشباب من خلال تطوير البنى التحتية الرياضية و تشييد المنشآت المحتضنة لنشاطه في معظم المدن والتجمعات .

و بدوره ثمن عمدة بلدية كوراي التيجاني ده اجتماع الوزير بممثلي الفعاليات الشبابية لتقديم معطيات حول جهود الوزارة و برامجها وخططها المستقبلية لصالحهم .

وجرت وقائع الاجتماع بحضور والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود ورئيس المجلس الجهوي السيد عيسى كوليبالي وحاكم مقاطعة غابو ورئيس مركز غوري الاداري و قادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

صدقة جارية