أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / خاص: Elecnor تنفي انسحابها من مشروع مزرعة الرياح في بولنوار

خاص: Elecnor تنفي انسحابها من مشروع مزرعة الرياح في بولنوار





تابرنكوت خاص/ Elecnor الكهربائية الاسبانية تنفي انسحابها من مشروع مزرعة الرياح بولنوار في موريتانيا. وتعلن أنها ستواصل شراكتها مع شركة Siemens Gamesa Renewable Energy ، المتخصصة في طاقة الرياح ومقرها في Zamudio ، إسبانيا ، لصيانة الموقع لمدة أحد عشر عامًا. خورخي بالستر ، مدير الاتصالات بشركة Elecnor ، في تصريح رسمي قال: خلافا للمعلومات التي قدمها زملاؤنا ، Financial Afrik ، التي نقلناها ، “Elecnor لا تنسحب من مشروع بولنوار في موريتانيا ، على العكس من ذلك”.

وكان قد تم نشر المعلومات الصحفية في 9 سبتمبر 2020 بواسطة Samba Camara على موقع Financial Afrik. في اليوم التالي ، أعيد نشرها على موقع Cridem.org الإلكتروني (Carrefour de la République Islamique de Mauritanie) ، حيث تم أخذ المعلومات في 11 سبتمبر 2020 من قبل Brèves Economiques d'Afrique de l'Ouest ، التي نشرتها General مديرية الخزانة نيابة عن وزارة الاقتصاد والمالية والإنعاش الفرنسية. وبذلك تكتسب مصداقية معززة.

اليوم ، تعمل Elecnor وشريكتها Siemens Gamesa على ضمان بدء بناء مزرعة الرياح الكبيرة هذه مرحلتها النهائية كما هو مخطط لها.و سيواصل كلا الشريكين تعاونهما كالمعتاد. كدليل على ذلك ، سيتم إجراء اختبارات المحطة الكهربائية وخطوط الجهد المتوسط ​​ويجب الانتهاء منها في نوفمبر 2020.

صدقة جارية