أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / القائد المساعد للأركان العامة للجيوش يشرف على منافسات الرماية التقليدية

القائد المساعد للأركان العامة للجيوش يشرف على منافسات الرماية التقليدية

اشرف القائد المساعد للأركان العامة للجيوش اللواء المختار ولد بله مساء اليوم السبت في منطقة أطويله بولاية نواكشوط الشمالية على منافسات الرماية التقليدية المنظمة في اطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الستين لعيد الإستقلال الوطني.

وقد تميزت هذه المنافسة التى شارك فيها عشرات من العسكريين والمدنيين بتعادل ثلاثة من الرماة جاؤوا في المقدمة مما استدعى اجراء القرعة بينهم، فجاءت نتيجتها النهائية على النحو التالي.

المركز الأول الرقيب محمد سالم ولد سيدي ولد أعمر الذى حصل على جائزة 30000 الف اوقية جديدة فيما كان المركز الثاني من نصيب المساعد الجمركي مولاى العربي ولد مولاي البخاري الذى حصل على مبلغ 20000 اوقية جديدة، أما المركز الثالث فحصل عليه السيد محمد ولد حامدينو من ولاية نواكشوط الغربية الذى حصل على 10000 اوقية جديدة.

وحضر الحفل الذى اقيم بهذه المناسبة قائد المكتب الثالث بقيادة الاركان العامة للجيوش اللواء احمد ولد السيد وقائد المنطقة العسكرية السادسة العقيد محمد المختار ولد احمد ولد الكيحل والمستشار المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية الاجتماعية بولاية نواكشوط الشمالية السيد ألمين ولد جدو الوالي وكالة وحاكم مقاطعة دار النعيم السيد احمد سالم ولد بلل وعمدة بلديتها السيد أممه ولد القطب ولد أممه وعدد من الضباط السامون بقطاع الجيش.