أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أطار: تنظيم أمسية ثقافية تخليدا لعيد الاستقلال الوطني

أطار: تنظيم أمسية ثقافية تخليدا لعيد الاستقلال الوطني

نظمت الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية بآدرار، الليلة البارحة بدار الشباب بمدينة أطار ، أمسية ثقافية في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى (60) لعيد الاستقلال الوطني، وذلك بالتعاون مع جمعية الإشراق لبناء الوطن.

وبهذه المناسبة عبرت السيدة خديجة بنت أحمد عيده مندوبة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان في آدرار عن سعادتها بالمشاركة في هذه الأمسية الثقافية التي تعكس واقع القطاع في هذه الولاية، متمنية لسكان الولاية المزيد من التقدم والازدهار.

وبدوره أوضح العمدة المساعد لبلدية أطار السيد الشيخ ماء العينين ولد السيخ سعدبوه استعداد البلدية لدعم الجمعيات الشبابية في الولاية، منوها بالجهود التي تبذلها لتحسين الظروف العامة للولاية بما في ذلك تنمية قدرات منتسبيها من الشباب في مجالات المسرح والسينما وغير ذلك من الفنون الجميلة.

وأضاف أن تخليد عيد الاستقلال جاء هذه المرة في ظروف حسنة حيث ينعم البلد لله الحمد بالأمن والأمان.

وأكد السيد حم ولد أعبيد رئيس شبكة الجمعيات الشبابية بولاية آدرار أن تخليد عيد الاستقلال المجيد يعد بادرة طيبة تدفع باتجاه إحياء الأمل في نفوس شباب الأمة، خصوصا في ظل التطلعات الوطنية الرامية إلى تعزيز روح العمل ودمج الشباب في الوظائف من أجل بناء الدولة الحديثة.

من جانبه عبر السيد الشيخ ولد الفروه، رئيس الشبكة المقاطعية عن فرحته بتخليد الذكرى (60) لعيد الاستقلال المجيد، مطالبا بضرورة إشراك الشباب في السياسات التنموية من أجل خدمة البلد.

وقد عبر رئيس جمعية الإشراق لبناء الوطن السيد أحمد ولد معط الله عن فرحته بالمشاركة في هذه التظاهرة، متمنيا للجميع المزيد من التقدم والازدهار.

جرت هذه التظاهرة بحضور المندوب الجهوي للامركزية والتنمية المحلية السيد محمد أمبارك ولد أحويبيب.