أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ازويرات :اجتماع اللجنة المقاطعية لمكافحة كوفيد بمدينة

ازويرات :اجتماع اللجنة المقاطعية لمكافحة كوفيد بمدينة

ترأس والى ولاية تيرس زمور، السيد اسلم ولد سيد، صباح اليوم بمدينة ازويرات اجتماعا للجنه المقاطعية لمكافحة كوفيد 19 على مستوى مدينة ازويرات.

واستمع الوالى إلى تقرير قدمه رئيس اللجنة المقاطعية حاكم مقاطعة ازويرات السيد امخيطرات ولد محمد فال استعرض فيه الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا التى قامت بها اللجنة فى الاسبوع الماضى من خلال تنظيم الأسواق بمدينة ازويرات وتأمين نظافتها ونظافة الشوارع من النفايات ومنع الازدحام الذى يقع فى الأسواق.

وأشار إلى أن اللجنة قامت كذالك بتوزيع الكمامات فى الأسواق بكمية معتبرة على رواد السوق، و أن كل هذه الإجراءات ستساهم لامحالة فى الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقدم السيد الوالى تشكراته للجنة المقاطعية على الجهود الكبيرة التى قامت بها من أجل تنظيم المدينة عبر فتح الطرقات والحد من مظاهر الاحتلال العام فى الأسواق مساهمة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس .

وفى نهاية الإجتماع قام الوالى بزيارة ميدانية لأسواق مدينة ازويرات تعرف خلالها على الشوارع والساحات العمومية التى تم فتحها مؤخرا والتى كانت تشكل مجالاواسعا لازدحام كبير.

رافق الوالى فى هذه الزيارة حاكم مقاطعة ازويرات والعمدة المساعد للبلدية ازويرات السيد ابراهيم ولد احبيب والسلطات الإدارية والامنيه.

صدقة جارية