أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ولد بوعماتو: هناك من يكيد للبلد

ولد بوعماتو: هناك من يكيد للبلد

قال رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو إنه “لم يكن أبدًا من الذين يتخذون مواقف تتعارض مع قناعاتهم” مضيفا “عندما أؤيد أعلنها بصوت عالٍ وواضح، وحين أعارض فإنني لا أخفيها”.

وأشار ولد بوعماتو في بيان له، إلى أن مواقفه “لا تتغير بغض النظر عن ظروفه أو موقعه الجغرافي”.

وقال:” لقد كنت بالأمس أحارب التعسف والقهر، وأنا اليوم أساند ، دون مواربة، مبادرات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لاستعادة المصالحة الوطنية والعدالة الاجتماعية”.

وشدد ولد بوعماتو على أن دعمه للرئيس الحالي محمد ولد الغزواني وسياسته “دعم كامل وثابت و نابع من إيماني العميق بوطنيته وحكمته ورغبته الراسخة في مواجهة كل التحديات التي تواجه بلدنا اليوم”.

وقال إن أطرافا وصفها بـ” المتخصصة في الكيْد والتشهير تعمل منذ بعض الوقت على نشر إشاعات كاذبة، في محاولات  يائسة لتقويض برنامج الإصلاح و البناء الذي ينفذه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني” بحسب قوله.

وثمن ولد بوعماتو “كافة الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية التي تحققت حتى الآن ودعمي للمشاريع المستقبلية المبرمجة لصالح العدالة الاجتماعية”.

وعبر عن مساندته لـ”حزمة الإجراءات الشجاعة والتحديثية التي اتخذتها الدولة لمكافحة الرشوة ونهب ثروات البلاد على مدى العقد الماضي”.

صدقة جارية