أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ولد بيبّ ينتقد إقصاء جهات معارضة من التعيين ويدعو إلى تخفيض أسعار الوقود

ولد بيبّ ينتقد إقصاء جهات معارضة من التعيين ويدعو إلى تخفيض أسعار الوقود

قال النائب الشيخان ولد بيب إنه ورغم محدودية الانفتاح على المعارضة وتعيين بعض منتسبي أحزابها بشكل محدودو ومردوده فإن هنالك عملية إقصاء واضحة لبعض مكوناتها .

ولد بيب وخلال مداخلته أمام الوزير الأول قال إن قضية ديون الشيخ الرضى أصبحت مَظلمة اجتماعية ساهمت فيها السلطات السابقة مساهمة حقيقية ، ما يؤكد أنه على السلطات الحالية وضع حلول لآلاف الأسر المتضررة الفقيرة من خلال التعويض لها بهذه أو بتلك .

وقال ولد بيب إن مسألة سكان تفيريت مهمة وينبغي حلها حيث ينص القانون على حق المواطن فى بيئة  سليمة تصلح للسكن وأنه على الدولة تطبيق القانون وتنفيذ أحكام القضاء وتسوية قضيتهم وإنصافهم 

وأضاف ولد بيب إن الأسعار بلغت وضعا صعبا لا يمكن تجاهله وستكون أشد وأغلى خلال الأشهر القادمة بسبب ما يجري فى العالم وحسب معطيات واضحة مضيفا أن محاولة الإقناع بأن الأسعار ارتفعت عالميا ولا دخل لنا فيها غير مجد , حيث هنالك ما نتحكم فيه يضيف ولد بيب وهو سعر الوقود الذى يعود إلي الخزينة منه الكثير سنويا من الأموال وعليها تخفيضه حتى يكون له أثر على كل المعاش .

وقال ولد بيب إن جهود الأمن المبذولة بكثرة هذه الأيام فى قمع المواطنين والطلاب ينبغي توجيهها فى تأمين المواطنين من السرقات والنهب فهذا هو مجاله الحقيقي وليس المخالف للقانون المشين فى التعامل 

صدقة جارية