أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / والي إينشيري يتفقد بعض المرافق الخدمية في الولاية

والي إينشيري يتفقد بعض المرافق الخدمية في الولاية

أدى والي إينشري السيد صال صيدو الحسن أمس الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع لعدد من المرافق الخدمية في الولاية، بغية الوقوف على مدى تطبيق احترام أوقات الدوام والتجاوب مع مشاكل ومطالب المواطنين.

وشملت الزيارة الإدارة الجهوية للصحة ومركز الاستطباب بمدينة اكجوجت، والمندوبية الجهوية لوزارة التنمية الريفية، حيث تلقى شروحا من طرف القائمين على هذه المصالح حول سير عملها والمشاكل المطروحة لها.

واستمع الوالي إلى شروح مفصلة حول المعدات والمستلزمات والطواقم الصحية بالولاية من خلال عرض قدمه المدير الجهوي للصحة الدكتور محمد ولد أفيل، فيما بين الطبيب الرئيس بالمقاطعة الدكتور محمد ولد أممد حاجيات المركز من اللوازم والمعدات الطبية الضرورية للتحسين من خدمات المركز.

وخلال زيارته للمندوبية الجهوية للتنمية الريفية استمع الوالي إلى عرض حول المقدرات الزراعية والتنموية للولاية قدمه المندوب الجهوي السيد عبد الرحمن ولد أخيار الناس.

و أوضح الوالي في تصريح لمراسل الوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الزيارات مكنته من حث القائمين على العمل في هذه المصالح على الالتزام بأوقات الدوام الرسمي والعمل على تقريب خدمات الإدارة من المواطنين والسهر على حل مشاكلهم والتعاطي معها في الوقت المناسب.

وأضاف أنه اطلع كذلك على الظروف التي يسير بها العمل والنواقص والمشاكل المطروحة، مما سيمكن من تشخيصها والعمل على حلها خدمة للوطن والمواطن.

رافق الوالي خلال هذه الزيارات حاكم مقاطعة اكجوجت والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية.

صدقة جارية