أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تواصل حملة التحسيسية ضد جائحة كورونا في انواذيبو

تواصل حملة التحسيسية ضد جائحة كورونا في انواذيبو


تتواصل لليوم الثاني على التوالي الحملة التحسيسية على مستوى مدينة انواذيبو حول خطورة جائحة كورونا والمنظمة من طرف رؤساء المصالح الجهوية في المدينة.

وقد مكنت هذه الحملة خلال يومها الأول من توزيع خمسة آلاف كمامة من أصل خمسة عشر ألف كمامة هي المخصصة لهذه العملية التي تشرف عليها الولاية.

وفي هذا الإطار قام مستشار والي داخلت انواذيبو السيد محمد المصطفى ولد المختار وحاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد أحمد ولد احويبيب بزيارة لبعض الأماكن المخصصة لهذه العملية وذلك للاطلاع ميدانيا على سير هذه الحملة والظروف التي تجري فيها.

وأكد المختار ولد الشيخ باسم رؤساء المصالح الجهوية في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه العملية التي انطلقت أمس الجمعة تحت إشراف والي داخلت انواذيبو استهدفت في يومها الأول توزيع خمسة آلاف كمامة في الأماكن العامة والأسواق والمساجد.

وأضاف أن هذه الحملة التي أطلقها رؤساء المصالح الجهوية في المدينة تأتي لمواكبة الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية للتصدي لهذه الجائحة، معربا عن أمله في أن تساهم هذه الحملة في زيادة الوعي لدى المواطن بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية سبيلا للتصدي لهذه الجائحة.

صدقة جارية