أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / ولد عبد العزيز يؤكد مشاركته في القمة العربية بالاردن

ولد عبد العزيز يؤكد مشاركته في القمة العربية بالاردن

تسلم الرئيس محمد ولد عبد العزيز، رئيس القمة العربية ال 27، صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رسالة خطية من مبعوث الملك الاردني، وذلك لحضور اشغال القمة العربية ال 28 المقررة في عمان يومي 28-29 مارس المقبل.

وقام بتسليم الرسالة جواد العناني، نائب رئيس الوزراء الأردني للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون الاستثمار، المبعوث الخاص للعاهل الأردني.

وأدلى الوزير الأردني بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بالتصريح التالي: “تشرفت بمقابلة فخامة الرئيس وسلمته رسالة دعوة خطية من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة في اشغال القمة العربية ال 28 المقررة في المملكة في نهاية شهر مارس القادم، وقد وجدت لدى فخامة الرئيس كل الفهم والتقدير للقضايا العربية التي يجب ان تتصدى لها هذه القمة بالذات، خاصة في هذه الظروف التي يعاني فيها الوطن العربي في أرجاء كثيرة منه من معضلات وخلافات وحروب داخلية واقتتال وتهديدات بالتقسيم وتدخلات من الدول الاخرى غير العربية في المنطقة والعالم كله.

وجدت لدى فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز كل التجاوب والاستعداد للمساهمة في هذا الامر، مؤكدا مشاركته الفاعلة في القمة العربية المقبلة”.