أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / والي أترارزة يقدم العزاء باسم رئيس الجمهورية لذوي ضحايا الصاعقة

والي أترارزة يقدم العزاء باسم رئيس الجمهورية لذوي ضحايا الصاعقة

قدم والي أترارزة المساعد السيد محمد فال ولد محمد محمود، اليوم السبت بقرية جكينة بمركز جدر المحكن الإداري، تعازي ومؤازرة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للأسرة التي فقدت فردين من ابنائها بسبب صاعقة رعدية إثر التهاطلات المطرية الأخيرة، سائلا العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وخلال اللقاء سلم الوالي للأسرة مبلغ مليون أوقية قديمة مقدمة من طرف وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة وكمية من المواد الغذائية والأفرشة مقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي.

وثمنت المتحدثة باسم الأسرة المصابة السيدة منيانا بنت دلاهي ولد أعمر العناية الكبيرة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للمواطنين.

وأضافت أنها تقدر عاليا هذه الساعدة التي جاءت في الوقت المناسب، مشيدة بمؤازرة السلطات الإدارية بولاية أترارزة ووزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة ومفوضية الأمن الغذائي.

يشار الى أن 87 أسرة من مقاطعات روصو وأركيز وبتلميت تضررت بسبب الأمطار الأخيرة واستفادت من مساعدات مختلفة مقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي.

حضر تقديم العزاء حاكم مقاطعة روصو والمديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة وممثل المندوبية الجهوية لمفوضية الأمن الغذائي وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.