أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تازيازت ترعى ماراتون نواذيبو الدولي للمرة العاشرة

تازيازت ترعى ماراتون نواذيبو الدولي للمرة العاشرة

في إطار التزامها لصالح الصحة والرفاهية من خلال الرياضة، قامت تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م (TMLSA) مؤخرا برعاية ماراتون نواذيبوالدولي، ما شكل بالنسبة للشركة سنة عاشرة على التوالي من دعم الحدث. وتتولى تنظيم ماراتون نواذيبو الدولي منظمة ذات أهداف غير ربحية تحمل نفس الاسم وتسعى إلى إبراز أهمية النشاط البدني بالنسبة للرفاهية والصحة في المنطقة.

وقد علق السيد حيدارا، مدير الماراتون، على البعد الدولي لهذا الحدث الذي تضمن هذه السنة نصف ماراتون وماراتونين صغيرين إضافيين ل 10 و 5 كيلومترات للنساء والأطفال:

“بفضل شركائنا وتمويل رعاتنا الخصوصيين وكذا دعم البعثات الدبلوماسية والذي أعطى لماراتوننا كل زخمه من خلال التعريف به بشكل أكبر في الخارج، استطعنا أن نؤمن استمرارية سباقنا بإعادة انطلاقة أولى بعد كوفيد”.

وفي كلمة تحية لوفد TMLSA، التي دعمت أيضا الحدث من خلال توفير سيارة إسعاف وفريق دعم طبي للماراتون، أضاف السيد حيدارا:

كنا مترددين في رفع التحدي هذه السنة، علما بأن بعض الرعاة مثل شركات الطيران مثلا قد يتغيبونلقد كان إذن خبرا ممتازا عندما اتصل بنا شركاؤنا في TMLSA ليعلنوا التمويل الممنوح من جديد. لذلك، أشكرهم أيضا وفي المقام الأول على مساعدتهم المستمرة ودعمهم الثابت!”.

في نوفمبر 2021، كانت TMLSA كذلك سعيدة باستئناف كأس المدير العام لتازيازت، وهي بطولة سنوية في كرة القدم تأثرت هي الأخرى بالجائحة في 2020.

وجرت المباراة النهائية يوم 28 نوفمبر وانتهى الحدث بناشطات تخليد عيد الاستقلال في موريتانيا. وعندها، التزمت TMLSA بمواصلة دعم شركائها الآخرين في الأحداث الرياضية والثقافية.

نهاية

صدقة جارية