أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز يهنئ ٍمحمد بن زايد

الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز يهنئ ٍمحمد بن زايد

هنأ الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز رئيس درلة الإمارات الجديد محمد بت زايد:

بسم الله الرحمن الرحيم.
رسالة تهنئة ؛
من القائد محمد و لد عبد العزيز / رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السابق.
لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان بمناسبة إختياره رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.
صاحب السمو أخي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان.
بكل غبطة وسرور تلقينا بفرح كبير و سعادة بالغة خبر إختياركم وتزكيتكم من قبل أعضاء الإتحاد الموقرين رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
و إنها لمناسبة عظيمة بالنسبة لي و للشعب الموريتاني لنتقدم لسموكم بأحر التهاني و أصدق التبريكات و نحن نتذكر بإمتنان شديد مواقف القيادة و الدولة و الشعب الإماراتي الكريم إلى جانبنا و جانب شعبنا الموريتاني الوفي لأفضال و مكارم و سخاء الأب المؤسس المغفورله بإذن الله يد الخير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله و لمواقف الإبن البار المرحوم إن شاء الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى جانب الشعب الموريتاني في سراءه و ضراءه.
وإننا نتطلع اليوم و غدا معكم لتعزيز و تنمية و تقوية تلك الروابط لأخوية الصادقة و المتينة التي كان لها دائما الأثر الإيجابي في توطيد علاقات الأخوة والتعاون بين شعبينا الشقيقين االموريتاني و الإماراتي.
و أنا على يقين بأنكم سمو الشيخ ستكونون خير خلف لخير سلف بإذن الله لما عرفته شخصيا فيكم و عهدته منكم من جدية و حيوية و نشاط و حنكة و حكمة و بعد نظر و تطلع إلى مستقبل زاهر لدولتكم و لدول الخليج العربي و للأمة العربية و الإسلامية.
و إنني و الشعب الموريتاني لن ننسى أبدا مواقفكم و إنحيازكم وحبكم لوطننا وسعيكم الدؤوب و السريع لتقديم يد العون لشعبنا دائما و أبدا و تعزيز أواصر الأخوة و المحبة و التعاون معنا.
نسأل الله العلي القدير أن يعزز إتحادكم و وحدتكم و أن يديم نعمته عليكم و أن يسدد خطاكم في سبيل نهضة و رفاه دولة و شعب الإمارات العربية المتحدة و أن يمد في عمركم إنه القادر على ذلك و هو القوي المتين.
أخوكم / محمد ولد عبد العزيز ؛رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السابق.
نواكشوط بتاريخ 14/05/2022

صدقة جارية