أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / انطلاق منافسة تصفيات الشمال لكرة القدم في أطار

انطلاق منافسة تصفيات الشمال لكرة القدم في أطار

أشرف الوالي المساعد لولاية آدرار السيد سيداتي ولد القطب، مساء اليوم الخميس بالملعب الرياضي في أطار، صحبة حاكم المقاطعة السيد محمد أحمد ولد شيخنا، على انطلاقة منافسة تصفيات الشمال (بلاي زون) للصعود للأدوار النهائية ( بلاي أوف) على المستوى الوطني، بمشاركة خمسة فرق، هي نادي( الكدية)و(لوتي) من ازويرات، وتازيازت من نواذيبو، والحدائق من أكجوجت، وانزيدان من أطار.

وانطلقت المباريات الافتتاحية عند تمام الساعة الثالثة والنصف بين نادي الحدائق بأكجوجت ونادي تازيازت نواذيبو، حيث كانت النتيجة لصالح نادي الحدائق بهدف مقابل صفر، في حين جمع اللقاء الثاني بين نادي الكدية ونادي انزيدان، حيث كان التعادل بينهما واحد مقابل واحد.

وأكد المدير الجهوي للشباب والرياضة بآدرار السيد محمد ولد محمد أعمر بأن المنافسة جرت في ظروف جيدة يطبعها الانضباط والهدوء، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة له طعم خاص بالنسبة للرياضيين في الولاية ويدل على تعافي المشهد الرياضي فيها.

وأضاف أن المشاركين في هذه البطولة يتنافسون على مقعدين لصالح ولايات الشمال للتأهل لبطولة (بلاي أوف) على المستوى الوطني للصعود إلى الدور الأول، راجيا لجميع المشاركين المزيد من النجاح والتميز.

وبدورها، عبرت رئيسة لجنة تسيير العصبة الجهوية لكرة القدم في آدرار السيدة فاطمة بنت أمم عن غبطتها وسرورها باحتضان هذه المنافسة الرياضية الكبيرة، راجية لجميع المشاركين فيها النجاح والمزيد من التألق الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن المنافسة تجري بتنظيم من طرف العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية آدرار تحت إشراف ومتابعة من لجنة فنية تابعة للإتحادية الوطنية لكرة القدم تضم طاقم تحكيمي برئاسة عضو من العصبة الوطنية لكرة القدم.