أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / شركة معادن تفتح ممثلية في إينشيري

شركة معادن تفتح ممثلية في إينشيري

دشن المدير العام لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد، اليوم الاثنين، ممثلية للشركة بمنطقة إشكران في ولاية إينشيري، معلنا عن انطلاق النسخة الرابعة من قافلة السلامة بمناسبة تدشين الممثلية. 

وقال المدير العام للشركة معادن في حفل التدشين، إن الممثلية التي حملت اسم المقاوم أحمد ولد ابراهيم ولد بهده “لديها رمزية تتجلى في كون إشكران هي المنطقة التي ظهر فيها التنقيب الأهلي أول مرة عام 2016″، مضيفا أن المنطقة “تعتبر ذات رمزية خاصة في مجال التعدين الأهلي وفي اهتمامات شركة معادن”.

وأضاف حمود ولد امحمد أن إشكران كما كانت منطقة المنطلق، فإن معادن تسعى من خلال هذه الممثلية أن تكون “عنوان التطور والتقدم، والسلامة المهنية، ولذلك اخترناها لتكون موطنا لإنجازنا هذا”. 

وعن مكونات الممثلية الجديدة أوضح المدير العام لمعادن موريتانيا، أنها تضم نقطة صحية مجهزة، ومكاتب وسكنا للعمال، وفرقة للدرك الوطني، وشبكة اتصال خلوي، وسيارتي إسعاف، و3 خزانات مياه بسعة 60 ألف لتر، و3 صهاريج مياه، وحفارة، وشاحنة بسعة 40 متر مكعب، وجرافة. 

وأعلن المدير العام في كلمته عن إطلاق النسخة الرابعة من قافلة السلامة بمناسبة تدشين الممثلية. 

مؤكدا في حديثه عن أهداف القافلة “أن السلامة ركن أساسي من رسالة شركة معادن موريتانيا القائمة على حث الفاعلين والعاملين في القطاع على أهمية التقيد بإجراءات السلامة المنصوص عليها، مع إبراز مخاطر ممارسة عمليات التعدين الأهلي”.

صدقة جارية