أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار /
شركة تازيازت تستقبل وفدين من البرلمانيين الموريتانيين
 و


شركة تازيازت تستقبل وفدين من البرلمانيين الموريتانيين
 و

اتحاد أرباب العمل الموريتانيين

نواكشوط ،13 أغسطس 2022_ تُعبر شركة كينروس تازيازت مجددا عن التزامها بالشفافية وتفخر باستقبال وفود من البرلمانيين الموريتانيين والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين (UNPM) في زيارتين رسميتين إلى موقع تازيازت.

قدمت شركة تازيازت للوفدين الموقرين مزيدًا من المعلومات حول عملياتها ومساهماتها الاجتماعية والاقتصادية في تنمية البلد. فعلى مدار العقد الماضي ، قامت شركة تازيازت بخلق آلاف فرص العمل، وتدريب عمالها وقدمت مساهمات مباشرة للمجتمعات المحلية ، بلغ مجموعها 645 مليون أوقية جديدة (17.1 مليون دولار أمريكي) ، مع التركيز على الجوانب الحيوية مثل توزيع المياه العذبة ، وصحة الإنسان والحيوان ، والتعليم ودعم المشاريع المحلية.

الوفد البرلماني

في 7 أغسطس 2022 ، استقبلت الإدارة العامة لشركة تازيازت وفدًا من برلمانيي الجمهورية الإسلامية الموريتانية في زيارة للمنجم لمدة يوم واحد.تمكن أربعة برلمانيين من اكتشاف منجم تازيازت وبنيته التحتية ، من خلال زيارة حفرة الفرع الغربي وورشة الصيانة وغرفة التحكم.

التقى الوفد البرلماني بالسيد إبراهيم ولد مبارك والسيد جافين فيرجسون ، الرئيس والمدير العام لشركة كينروس تازيازت، بالإضافة إلى العديد من المديرين التنفيذيين والعمال الموريتانيين. وقد تم تقديم العديد من العروض ، بما فيها موضوعات حول مساهمة شركة الزيازت في اقتصاد البلد والبيئة وسلسلة التوريد المحلية.

الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين

في 28 يوليو 2022 ، قام كذلك وفد مكون من 21 إطارا وعضوًا من الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ، بقيادة رئيسه محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد ، بزيارة ليوم واحد إلى موقع كينروس تازيازت.

وقد سمحت عدة زيارات ميدانية للوفد باكتشاف المجالات الرئيسية لنشاط المنجم، ولا سيما حفرة الفرع الغربي ، ومصنع المعالجة ، وورش الصيانة ، ومرافق المخيم السكني الذي يقيم فيه عمال تازيازت.

وخلال هذا اليوم ، تم تقديم العديد من العروض حول مساهمات شركة تازيازت في البلد وسلسلة التوريد المحلية ، حيث أثار هذا الأخير العديد من الأسئلة والمناقشات المهمة. وقد تمكن المديرون الحاضرون (ومعظمهم من الموريتانيين) المتواجدون جنبًا إلى جنب مع السيد إبراهيم ولد مبارك والسيد جافين فيرجسون، من استغلال خبراتهم لإبراز إجراءات الحوكمة الرشيدة المتبعة لتسييرٍ شفاف لعروض المناقصات والعقود مع الموردين المحليين.

تعرب شركة كينروس تازيازت عن سعادتها لاستقبال هذين الوفدين الموقرين لتعريفهما بأنشطتها التعدينية اليومية ، ومشاركة المزيد من المعلومات حول عمالها، وعلى وجه الخصوص المناقشات المفتوحة والاجتماعات الخاصة مع عمالها الموريتانيين ، وعرض الآثار الإيجابية لشركة تازيازت على الشركات والمجتمعات المحلية.

صدقة جارية