أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / المنتخب الوطني للمحليين يخوض مباراة ضد نظيره المالي

المنتخب الوطني للمحليين يخوض مباراة ضد نظيره المالي

سيخوض المنتخب الوطني للمحليين مساء اليوم على نجيلة ملعب المرحوم شيخا بيديه وديته الثانية ضد نظيره المالي والتي ضمن تحضيرات المنتخب الوطني لمنافسات الدور التمهيدي الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الجزائر 2023” والذي سيواجه خلاله المرابطون المحليون منتخب غينيا بيساو أملا في حجز بطاقة العبور للنهائيات.

ويمتلك المنتخب الوطني أفضلية الفوز في المباراة الودية الأولى التي جمعت بين المنتخبين مساء الاثنين الماضي على نفس الملعب. وتتطلع كتيبة المدرب أمير عبدو لتجديد الفوز على المنتخب المالي في الودية الثانية للدخول في منافسات الدور الحاسم بمعنويات مرتفعة قد تساعدها على تخطي عقبة غينيا بيساو .

وفي سياق متصل أصدرت الاتحادية الوطنية لكرة القدم بيانا على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تؤكد فيه على أن المباراة ستقام خلف أبواب مغلقة بطلب من مدربي المنتخبين.

وأكد البيان على السماح فقط للإعلاميين الرياضيين بالدخول للملعب بغرض التغطية الإعلامية للمباراة .

وشهدت الودية الأولى التي كانت مفتوحة أمام الجمهور، أحداث شغب من طرف الجمهور المالي وبعض من الجماهير الوطنية وربما يكون ذلك سببا وراء طلب المديرين الفنيين للمنتخبين للعب المباراة الثانية خلف أبواب مغلقة لعدم التشويش على اللاعبين وتركيزهم على المباراة التي تدخل ضمن استعداد المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

مشاركة:

صدقة جارية