أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الامارات تقدم مساعدات لموريتانيا

الامارات تقدم مساعدات لموريتانيا

تسلمت مفوضية الأمن الغذائي، اليوم الجمعة في مطار نواكشوط الدولي “أم التونسي”، 30 طنا من المواد الغذائية، هدية من دولة الإمارات العربية المتحدة لبلادنا، كدعم للمجهود الحكومي لمساعدة المتضررين من الأمطار والسيول التي عرفتها بعض مناطق الوطن خلال موسم الأمطار الحالي.

وقد تسلمت مديرة العون الاستعجالي في مفوضية الأمن الغذائي السيدة افاتو بنت عالي هذه المساعدات من سعادة السيد حمد غانم المهيري، سفير دولة الإمارات العربية في بلادنا، وذلك بحضور السفير عدنان السالم الشيباني مدير آسيا، مدير العالم العربي وكالة، في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.

وأعربت مديرة العون الاستعجالي في مفوضية الأمن الغذائي، في كلمة لها بالمناسبة، عن شكرها للحكومة والشعب الإماراتيين على هذا الدعم السخي، الذي سيساهم في تعزيز جهود الحكومة لمساعدة المتضررين من الأمطار، لافتة إلى أن هذا الدعم يعبر عن عمق علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، وحرص حكومتيهما على تدعيم وتعزيز تلك العلاقات.

بدوره، أوضح سعادة السفير الإماراتي في بلادنا، أن هذا الدعم يندرج في إطار علاقات الأخوة والتضامن القائمة بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن واجب الأخوة تجاه الشعب الموريتاني يفرض على الإمارات الوقوف على الدوام إلى جانبه في مختلف الظروف، مدرجا المساعدة الإماراتية في إطار دعم المجهود الوطني لمساعدة المتضررين من الأمطار والسيول.

جرت وقائع استلام الهدية الإماراتية بحضور السيدين: عبد الله ولد اخليفه المستشار الإعلامي لمفوضية الأمن الغذائي، ويحي ولد محمد محمود مدير المخازن في المفوضية.

صدقة جارية