أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / اتحاد الجاليات الموريتانية يشيد بالاهتمام الكبير لرئيس الجمهورية 

اتحاد الجاليات الموريتانية يشيد بالاهتمام الكبير لرئيس الجمهورية 

عبر اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم عن خالص امتنانه لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على اللقاء الذي خص به ممثلي الجالية الموريتانية في تونس، الليلة البارحة بمدينة جربة.

وكان مكتب الجالية الموريتانية في تونس قد عبر، في بيان أصدره اليوم السبت باسم الموريتانيين المقيمين في تونس، توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منه، عن فخره وسروره وكامل غبطته وجزيل امتنانه لفخامة رئيس الجمهورية على اللقاء الذي شرفهم به ليلة البارحة بمقر إقامته بمدينة جربة التونسية.

وأوضحوا في البيان أن فخامة رئيس الجمهورية قد برهن من خلال هذا اللقاء على اهتمامه الكبير بالجاليات في الخارج، وحرصه الدائم للقائها والاستماع لمشاكلها ومشاركة همومها في كل زيارة يقوم بها خارج البلد، معتبرا ذلك أداء للواجب تجاه المواطنين في الخارج وتخفيفا من آثار الغربة عليهم.

وجاء في البيان أن ممثلي الجالية الذين كانوا مرفوقين بأعضاء من مكتب رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تمكنوا بكل أريحية خلال هذا اللقاء من طرح كافة شؤون الجالية ومطالبها التي كانت محل اهتمام من طرف فخامة رئيس الجمهورية وتلقاها بارتياح وتجاوب إيجابي.

صدقة جارية