أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / مندوب تآزر يدشن مقرها الجديد

مندوب تآزر يدشن مقرها الجديد

أشرف معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء”التآزر” السيد محمد عالي ولد سيدي محمد زوال اليوم الخميس بولاية نواكشوط الغربية على التدشين الرسمي للمقر الجديد للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء”التآزر” وذلك ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني.

ويقع المقر الجديد للمندوب والذي كلف إنجازه وتجهيزه بأحدث الوسائل 383 مليون أوقية قديمة على مساحة تبلغ 1500 متر مربع ويتكون من خمس طوابق زيادة على الطابق الأرضي تضم فيما بينها 102 مكتبا و6 قاعات كبيرة للاجتماعات وأخرى للمعلوماتية والرقابة الالكترونية داخل المبنى وخارجه بالاضافة إلى فضاء خدماتي وشبابيك لاستقبال المواطنينوتقديم الخدمات الاجتماعية التي تعنى بها المندوبية.

وقال معالي المندوب العام في كلمة له بالمناسبة إن تدشين هذا المقر العصري يدخل في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى جعل الهيئات الحكومة في صورة تليق بمكاته الرسمية، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المندوبية يحق لها اليوم أن تفخر بهذا الانجاز الذي يحسب لفخامة رئيس الجمهورية.

ودعا معالي المندوب العام المستفيدين من هذا المقر عمالا ومراجعين أن يجعلوا من العناية به ونظافته نموذجا يحتذى في البلاد والاحتراز من كل ما من شانه أن يؤثر على جودتهونظافته.

وقال معالي المندوب العام مخاطبا المقاولين ومكاتب المتابعة الذين يعملون مع المندوبية إنها لن تساوم بأي شكل من الأشكال في أحترام معايير الجودة والالتزام بأعلى المواصفاتفي كل ما يقومون بتنفيذه لصالح القطاع.

وحضر حفل التدشين معالي وزير الزراعة والأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين وعدد من أطر المندوبية.