أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / مكتب آباء التلاميذ باترارزه يكرم رئيس الجهة 

مكتب آباء التلاميذ باترارزه يكرم رئيس الجهة 

نظم المكتب الجهوي لرابطات آباء التلاميذ والطلاب بولاية اترارزة مساء أمس الجمعة بمدينة روصو حفلا لتكريم رئيس جهة الولاية، السيد محمد ولد ابراهيم ولد السيد.

وعبر مستشار والي اترارزة المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد يحيى بانو محمد الأمين في كلمة بالمناسبة، عن سعادته بحضور هذا الحفل، مشيرا إلى أن رئيس الجهة يولي عناية خاصة للتعليم تمشيا مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبدوره ثمن عمدة بلدية روصو، السيد بمب ولد درمان، هذا الحفل التكريمي المنظم من طرف الرابطة الجهوية لرابطات آباء التلاميذ والطلاب، لرئيس الجهة تثمينا لجهوده الهامة في النهوض بالتعليم.

وقام بعد ذلك السيد حبيب الله ولد الخراشي، رئيس المكتب الجهوي لرابطة آباء التلاميذ والطلاب على مستوى ولاية اترارزة، بتقديم شهادة تقدير وتكريم لرئيس الجهة على الجهود القيمة التي قام بها من خلال بناء وترميم الموسسات التعليمية واقتناء الطاولات واكتتاب الحراس.

وثمن رئيس جهة اترارزة، السيد محمد ولد ابراهيم ولد السيد، هذا التكريم، مشيرا إلى أن ما قام به من جهود في سبيل خدمة التعليم يدخل في إطار الواجب الذي يجب عليه القيام به خدمة للولاية وللوطن بصفة عامة.

وقال إن التعليم هو الوسيلة الوحيدة للنهوض بالأمم وذلك ما أدركه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، منذ الوهلة الأولى من خلال تبني المدرسة الجمهورية التي بدأ العمل بها والتي ستمكن من تعزيز اللحمة الوطنية، مثمنا حضور السلطات الإدارية لهذا الحفل.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة روصو، والمديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، وشخصيات أخرى.

صدقة جارية