أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / موريتانيا تفوز على ليبيريا ضمن تصفيات أمم إفريقيا للمحليين

موريتانيا تفوز على ليبيريا ضمن تصفيات أمم إفريقيا للمحليين

فاز المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين على نظيره الليبيري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في منروفيا بليبيريا، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا الخاصة باللاعبين المحليين.

 

تقدم المنتخب الموريتاني “المرابطون” منذ الدقيقة 37 من عمر المباراة عن طريق لاعب خط الوسط يالي محمد دلاهي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم موريتانيا بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الموريتاني تحكمه في مجريات اللقاء، ليتمكن من تعزيز النتيجة بتسجيل هدف ثانٍ عند الدقيقة 62 من عمر المباراة، بواسطة ركلة حرة ترجمها مهاجم المنتخب بابكر بيكيلي الذي سدد الكرة بإحكام داخل الشباك الليبيرية.

 

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض، لكن الحارس سليمان جلو تصدى للكرة ببراعة، ليحافظ على شباكه نظيفة في هذا اللقاء الذي أقيم خارج الديار.

 

وبهذه النتيجة يخطو المنتخب الموريتاني خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين؛ حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق بهدف واحد، في مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع من الآن في الملعب البلدي بمدينة الزويرات شمالي موريتانيا.

اترك تعليقاً

صدقة جارية