أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / والي الحوض الشرقي المساعد يتفقد مركز الاستطباب الجهوي في مدينة النعمة

والي الحوض الشرقي المساعد يتفقد مركز الاستطباب الجهوي في مدينة النعمة

أدى والي الحوض الشرقي المساعد السيد محفوظ حدمين أبوه الوالي وكالة صباح اليوم الأربعاء زيارة تفقد وأطلاع لمركز الاستطباب الجهوي في مدينة النعمة.

وتجول الوالي المساعد داخل مختلف أجنحة وأقسام المنشأة الصحية الجهوية حيث قدمت له شروح من طرف المدير العام للمستشفى السيد أحمد ولد ميني عن الدور الذي يسهم به المستشفي الجهوي في تقديم الاستشارات والعلاجات لزواره من سكان الولاية.

كما عاين الوالي بعض الخدمات المجانية العلاجية في قسم الحالات المستعجلة والعناية المركزة و الأمومة والطفولة وخدمات صيدلية ميسر إضافة إلي جناح الحجز والعمليات وجهاز التصوير الطبقي”أسكانير”والولادة والتمريض.

كما عقد الوالي المساعد اجتماعا مع طاقم المستشفي والفنيين العاملين تناول فيه أهميةً تقريب الخدمات الاستشفائية من المواطنين.

وأكد الوالي وكالة في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أن هذه الزيارة تدخل في اطار الاطلاع علي وضعية سير المرافق الخدمية العمومية في الولاية ومعرفة أداء الطواقم الصحية تجسيداً لمقاربة السلطات العليا في البلد الهادفة إلى تقريب الخدمة العمومية من المواطن مذكرا بالدور المسند لوكلاء الدولة العموميين في اداء الخدمة العمومية علي اكمل وجه من خلال حسن استقبال المواطنين والرفق بالمريض وتقديم الخدمة بشكل جيد وميسر.

وثمن الوالي المساعد أداء الطواقم الطبية في المستشفى الجهوي مطالبا الجميع أطباء وفنيين بمضاعفة الجهود لمواصلة أداء الواجب.

وكان الوالي وكالة مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة النعمة المساعد وعمدة المدينة وممثلي التشكيلات الامنية بالولاية .

صدقة جارية