أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية الاخبار / تجكجة.. انطلاق عملية الإحصاء الإداري ذى الطابع الإنتخابي

تجكجة.. انطلاق عملية الإحصاء الإداري ذى الطابع الإنتخابي

أشرف والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود صباح اليوم السبت من مدينة تجكجة على إطلاق عملية الإحصاء الإداري ذي الطابع الإنتخابي .

وفي كلمة له بالمناسبة طالب الوالي جميع ساكنة الولاية البالغين سن الثامنة عشرة فما فوق التجاوب مع هذا الإحصاء بوصفه حجر الأساس للإستحقاقات التشريعية والبلدية والجهوية المقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة إتخذت جميع التدابير اللازمة لتسير العملية في مناخ آمن.

وبدوره أكد المنسق الجهوي للجنة المستقلة للإنتخابات على مستوى ولاية تكانت السيد سيدي عالي ولد جدين أن أبواب اللجنة ستظل مفتوحة أمام الجميع لتسوية أي مشكلة أو تقديم أي ملاحظة تساهم في إنسيابية العملية في ظروف مرضية.

ومن جانبه إستعرض المنسق الجهوي للمكتب الوطني للإحصاء على مستوى ولاية تكانت السيد محمد فاضل الغالي حدوني الإجراءات المتخذة من قبل جميع الجهات المختصة لإنجاح هذه العملية بشريا ولوجستيا مطالبا الجميع بالتفاعل مع العدادين للإسراع في تنفيذ هذا الإحصاء.

رافق الوالي خلال إشرافه على إطلاق هذه العملية مدير ديوانه السيد المختار ولد أحمد ولد باب والحاكم المركزي لمقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية والعمدة المساعد ببلدية تجكجة السيد إسلم ولد محمد أحمد ولد النني.

صدقة جارية