أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أطار : وصول رالي طواف الساحل الدولي

أطار : وصول رالي طواف الساحل الدولي

أشرف والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الجمعة، على انطلاقة المرحلة الثالثة من رالي طواف الساحل  الدولي، الذي يشارك فيه أكثر من (85) متنافسا من (27) دولة عربية وإفريقية وأوروبية.

وأكد الوالي، في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء في أطار، أن رالي الطواف يجري بمشاركة العديد من الدول، وأنه يحتل أهمية خاصة من طرف الحكومة لدوره المحوري في التعريف بالمقدرات السياحية لبلادنا، ولما له من دلالة واضحة على ما تتمتع به موريتانيا من أمن واستقرار وازدهار.

وعبر السيد الوالي عن تمنياته للمشاركين بالتوفيق، مؤكدا أن كافة الظروف تم اتخاذها من أجل أن يجري هذا الرالي في ظروف جيدة.

وبدوره، أكد السيد عبد الرحمن ولد عثمان، رئيس الاتحاد الموريتاني للدراجات ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية، أن رالي الطواف يدخل اليوم محطته الثالثة التي تبدأ من مدينة أطار باتجاه شوم على مسافة (103) كلم، مؤكدا أن هذا السباق الدولي يشكل أهمية خاصة عند الحكومة لما له من دور في تعزيز النشاط الرياضي في بلادنا.

يذكر أن النسخة الرابعة لهذا الرالي قد انطلقت يوم الأربعاء الماضي، حيث كانت مرحلته الأولى من برجيمات باتجاه اكجوجت على مسافة (110) كلم، فيما كانت مرحلته الثانية من يغرف باتجاه اوجفت على مسافة (75) كلم.

صدقة جارية